رسالة الحبيب 5

Posted by momen ahmed - -





حبيبي دائما قلبي ينتعش من كلماتك, حقا الله يضاهي بك الآلآف مما خلق. كان لدى احساسان متضادان من جهة اعلم انك ترى الراحة المطلقة معي من دون الناس و من جهة أخرى ترى العذاب المطلق لأنني لست جنبك ككل الناس.


كنت بالامس اقف في كنسية الرب واشعلت  شمعة  خلاصي بنور صليب المسيح, وعلى اريكة مطلة على مذبح الرب اخذت ارنم تملكتنى هبه الملكوت تأملت مذبح الرب وتمثال المسيح على الصليب كانت مريم البتول تسمع كلامى اخذت اكلم الرب
"لماذا صليب اخر, هل تحتاج الى ابن يبذل دمه عن كل البشر مرة اخري, لكي تنشر محبتك بقلوب البشر, ولماذا المحبوب يحمل الصليب لمجرد شعورة  بالحب, ولماذا ينظر العالم الى محبته لى على انه  محرمه  لماذا تريد صليب اخر?!.

كانت الروح القدس تغمرنى قالت لى كلامات احتاج الى سماعها " ايها الرب اعيد اليه المحبوب امنحه القوة لكى يصل لحقيقة الحب فالحب يجتمع باجساد الرجال وعشق الغلمان "

حبيبي  ها قد اعلنت السماء فرحتها الغامرة بميلاد مسيح جديد, فعندما يجتمع الاحباء يولد يسوع جديد. كم انت عظيم أيها الرب، وقد دعاك الكلي العظمة لتقوم بعجائب، أو بالأحر اختارك ليقوم هو من خلالك بعجائبه.

حبيبي لقد اختارك يسوع من خلالى ليحيي معك في وحدة كاملة تشمل كل حياتك. انها عظمة لا تفهم إلا من خلال الحب الهي لك، نعم لك أنت باسمك وشخصك وضعفك وقوتك.

هل تتذكر عندما جذبتك من شعرك وقبلتك واحسست بلسانى داخل فمك. كانت قبلة لطالما انتظرتها ثم نزعت عنك ملابسك و جعلتك تشعر بقوتى ورغبتى. نعم جعلتك  تشعر ببعض الالم لكنى لم اكترث كنت اسمع انينك فأشكر للرب لانه فيك.

حبيبي اعتقد ان الحضور قد حان وان السماء اعلنت موعد اجتماع الجسدين. لا اعرف كيف كنت سقيم كى افرق جسدي عن روحي ...حمدا للرب على نعمة المحبوب

اشهدك  ان الحب ليس محظور عن النفس ومن  يحاول فصل النفس عن الحب وعن الرب والمجتمع لن يسطيع  فحقيقة النفس في حقيقة الرب ونظرتك لعمق النفس هي نفس نظرتك للمجتمع .

حبيبي سوف احضر يوم عيد الفصح فذالك اليوم امر الله بنى اسرائيل بالخروج من مصر  "في ذلك اليوم عينه ان جميع اجناد الرب خرجت من ارض مصر" وفي ذالك اليوم يعود ابن السماء اليك حتى اعيش معك في ذالك البيت المطل على البحيرة ذو النوافذ القصيرة. أتخيل ابنانا الذى سوف يكون من نسل ابوين اثنين سوف يحمل اول جزء من اسمك وباقي اسمى فتحل روح القدس عليه ويخلد الى ابد الابدين.

تزين  بحلل الملكوت وتعطر بعطر الحياة عندما اجتمع بك سوف انقض عليك واضع شفتى على شفتيك حتى تلفظ انفسك  عندها  انفخ فيك من روحي فتحيا بي واحي فيك.

2 Responses so far.

  1. ahmed says:

    كتاباتك روعه

  2. momen ahmed says:

    شكرا أحمد
    شكرا لمرورك