هل انت حبي؟
هل انت حبيبي وسعادة ايامي وعمري ومستقبلي الاتي؟
ماذا فعلت بي حبيبي قل لي؟
غيرت حياتي,ايقظت احساسي,غيرت نظرتي للحياة التي مررت بها
جعلت دقات قلبي تخفق من جديد.جعلته يستقبلك انت وحبك بابتسامة عريضة
جعلت ايامي بكل دقائقها بكل ثوانيها جميلة بحبك,
فقل لي ماذا فعلت؟
هل انت لي ؟ هل سنكمل مشوار حبنا وارئك قريبا ؟ وتشعل لنى شمعة حياتى ؟











اخبرني هل سوف يكتمل حبنا بفرحة تنير لنا طريقنا وتنير سعادتنا وتطفئ غيمتنا السوداء بحياتنا؟
اتمنى ان نكمل مشوار حياتنا لانه لي طريق سعادتي؟












لكن
لكنى صحوت من غفوتى ووجدتنى طريح الفراش
















مستلقى وليس بيدى الا الاحلام
ليس لدى الا ورقه وقلم ومجموعة من الكلامات
وتمنيت ان اعود الى نومتى لاجد نفسى بطل من الابطال
واعيش من جديد فى عالم الوهم والخيال
فهل يوم تحقق احلامى ام تظل مجرد احلام واوهام
ام هي حقيقة و أنا اخشى ان اصدق هذا الشعور
هل يوما سالتقى بك ؟