تحرش صديق

Posted by momen ahmed - -


صديقي اعلم كل العلم انك مثلي الجنس. وانك تزوجت من اجل الكرامة والمجتمع والناس
عندما التقيت بك في ذلك اليوم كنت اعلم انك في حالة نفسية سيئة. وان زوجتك قد علمت عن ميولك الجنسية. وان هناك مشكلة استكمال الكذب في العيش مع امراة لا تعشق وجودة على هذا الكوكب.
كنت كطفل صغير تبكي وتحتاجة لشخص يسمعه شخص يحتويك.
فانا صديقك واعلم جيدا مع معني "الصداقة" قررت البقاء معك حتي الصباح حتي اخفف عنك بعض من متاعب الحياه.




فكرت ان نشاهد فيلم SHELTER فهو يتحدث عن الحب ...المشاعر وربما يخفف عنك ما انت فية.
وبعد انتهاء الفيلم قولت في نفسي "يجب البقاء بجنبه حتي الصباح" فهو يحتاج للدعم النفسي
وبالفعل نمت بجوارك وانا على يقين انك صديق وتتفهم معني كلمة صديق.فالصدقة لا تختلف بين شخصين مثليين أو مغيرين.وليس لكونى مثلي يبيح لك انتهك جسدىى. بعد قليل احساست بيدك تلمس مؤخرتي وانفسك الساخنة تلفح وجهي.
شعر باشمئزاز وضيق وانا انفسي تخرج من جسدى. كان امامي خيرين لا ثلاث لهم. اما توبيخك وانتهاء الصدقة للابد او محولة منعك بطريقة غير مباشرة. فاخزت اتقلب يمين ويسارا وانا ابكي من الداخل!! ما اصعب هذا الشعور؟
وانت كلك اصرار على استكمال اللعب في جسدي ..فقرارات عدم الاستسلم فطلبت منك الابتعاد وان اذهب للنوم في مكان اخر فالوقت متأخر ولا يمكننى المغادرة الان. دخلت غرفة زوجتك واغلقت على الباب فلم اعد اشعر بالأمان في هذا العالم. ابكي وابكي فقد انكسر كل شئ لم اعد اثق في اي شئ ...في الصديق و الحبيب و الاهل والزميل
فافعلك جعلتنى لا اثق حتى في نفسي. اين مشاعر الانسان!
ابكي حتي الصباح ...وفي الصباح ذهبت الى العمل. لم استطيع اكمال اليوم. ذهبت اجول الشوارع ودموعي تنهمر. كنت انظر الى وجوه المارة فارى صورتك وانت تلمس جسدي. واسمع الاصوات فاشعر باصوات انفسك الساخنة.
فما حدث أصعب من خيانة حبيب أو هجر عشيق.
تحرش صديق