رحل

Posted by momen ahmed - -



- يجب ان ارحل
- انتظار, لا أريد لك إلا أن تشعر بالفرح و السعادة و الإطمئنان و الإمان.
أتمنى أن يرزقني الله القدرة لكي أوفر لك كل هذا
لا أدري كيف و متى و أين
أتمنى أن أكون لك حياة
أخاف أن يأتي يوم ... و يصبح كل هذا ذكرى
أخاف أن أكون كما سماني أصدقائك ... نزوة
حبيبي نحن من نصنع المستقبل, أعلم أنني بعثرت حياتك
و لكني, أمنت بك وبكلماتك وصورك التي تختارها
كل شيء
رغم أنه مجرد قشور
لقد جعلتنى ابتسم
لا أدري
أحسك أنا
هل تعتقد أنك ستنسى هذه المشاعر و تمضي كما كنت؟
مرة قال لي أحدهم "أنت لست إلا ملاك؛ و لكننا لسنا إلا بشر" و ربما يكون هو محقا
أعرف أني لا أملك إلا القليل
و أطلب بالمقابل الكثير,من فضلك لا ترحل
فحبك بالنسبة لي حياة! .... فلكي أحب بحق فعلي أن أجعلك تحيا!
متى يأتي اليوم و أنفخ فيك من روحي؟
لأن فمي ما عاد له الحق إلا لكي يقبل هذا الملاك الذي أنزل الي
كيف لي أن أرتقي اليك و أنا في الحضيض
و لهذا نئيت بنفسي عن الكل و بضمنهم أنت
أنني لم أرتقي بعد لأحظى بحب شخص رائع مثلك
نظر المحبوب للشعاع الساطع من السماء ورحل


One Response so far.

  1. some boy says:

    i loved that post really have alot of emotion
    3br 3ane kteer
    really thx :)