أنا هنا

Posted by momen ahmed - -




























في الفترة الماضية



كنت افعل اشياء كثيرة عكس ما اؤمن بها

فانا اؤمن ان العلاقات عبر الانترنت هي علاقات زائفه ولا تعبر عن الواقع والحياة

واعلم ان العلاقات بين اشخاص تفصل بينهم اميال ضرب من الجنون

حتى اننى ارفض الدخول في علاقة مع شخص خارج القاهرة

فانا اعشق الحبيب ..واريده دائما بحياتى ...معي في كل لحظة

عندما احتاج له يكون بجواري

عندما ابكي اجد يده تمسح دمعي

لكن ما حدث في الفترة الماضية كان عكس هذا

فقد تعلق القلب بحب مجهول

بشخص لا يعرفة..لا يحفظ ملامح وجه

لا يتذكر غير كلامات قليلة ساحرة

يعشق شخص تفصل بينهم الاميال

كيف احب شخص لا اعرف تفصيل جسدة

ولا اعرف ماذا يحب وماذا يكره

قلت في نفسي هذا هو الحب المقدس

حب للحب ...هل الله هو الذي جعلنى احب ذالك الشخص

لكن ...لماذا ؟

توقفت الحياة ..توقف البحث عن شريك

وانتظارت....لكن لم ياتى

كثيرا كنت اشعر بالحزن والسبب دائما عجزي الحضور في محضر المعشوق

من الأمس لا استطيع النوم

عقلي يجبرنى على النسيان

وقلبي على الانتظار

لكن بين القلب والعقل

الرحيل

اعلم اننى لن انساك

ولكن هذه هي الحياة وهذا هو القدر

سوف ابحث من جديد

فالحياة هنا

وليست

هنك

فانا

هنا

One Response so far.

  1. mi7tar says:

    للأسف مرات ننجرف وراء الحب و نتناسى الواقع
    نتجاهل المسافات اللتي تفصل بيننا
    نتجاهل حواجز اللغه و اللهجة و البيئه المحيطه بالمحبوبب

    انا مررت بمثل هذه التجربه للأسف هدت اجمل مافي داخلي من مشاعر مثل اي تجربه امر فيها فكل إحساس جميل تشعر به سيتحول لمرض يحاول جسدك ان يقاومه في المره القادمه فتجد حالك محصن من الداخل

    طبعاً هذي العلاقه مصيرها الانتهاء لانه البعيد عن العين بعيد عن القلب

    تحياتي

    محتار