عرف انك حبيبي

Posted by momen ahmed - -







في الفتره الماضية




كان كل شي متداخل




كان كل شي ليس له ملامح




كنت أبدو كالشجره في فصل الخريف




عندما تأتى الرياح وتتحكم في كل اورقها




دون ان تتحرك الاشجار مدافعة عن نفسه




كنت اشعر بعدم القدرة على التفكير




أو على الحكم على الامور




ففى الفترة الأخيرة




اي قبل ان اقرر ان ابتعد لفترةعن عالم المثليه




كانت الدنيا قد بدأت في الاشراق




كنت أشعر أن للحياة طعم مختلف




ففى هذه الفترة تعرفت على




اجمل شخص في الوجود




فذلك الشخص الجميل




التقيت به فى مقابلة




مع بعض الاصدقاء




و فى أول لقاء بيننا .. لم يلتفت أحدنا للآخر




فكان اللقاء الاول مليئا




بالمشاحنات والاختلاف في وجهات النظر




في كثير من الموضوعات التى تخص علمنا




وكان يجلس مشاهدا دون أن يتحدث




وتكرارت اللقاءات مرات




و كنت في كل مرة اتعلق به اكثر




واشعر بعدم القدره على




الامساك بمشعارى وأحاسيسى




فقررت ان أفصح له عن ما بداخلى




... ولكنانا لا أعلم بمشاعره تجاهى




فكنت أخشى أن اخسره صديق




اذا صارحته بمشاعرى




حاولت أن اعبر له عما بداخلى




من خلال بعض الونوتس على الفيس بوك




لكى اعبر له عن مشاعرى ... بطريقة غير مباشرة




و بالفعل.. كتبت نوت بعنوان " و بجد بجد "




وغيره وفي يوم كان موجودا اون لاين




تحدثت معه وكان يريد أن يعرف من هو الشخص




الذي اعشقه في كتباتي فأفصحت له عن مشاعرى




تجاهو كان اجمل ما في الموضوع أنه هو الآخر ... يبادلنى نفس المشاعر




التقيت به بعد ذلك و كنت اعيش اجمل و أسعد أيامى




كنت اشعر ان للدنيا طعم ... و أن للحياه بسمة ... و أن للوجود روح




ولكن بعد فترة قليله اختفى دون أن اعرف السبب




وفي هذه الفتره قررت أن أذهب بعيد عن عالم المثليين




فالشخص الوحيد الذي شعرت معه بطعم الحياة .. و معني الحب




قد ذهب وبالفعل ... عشت أصعب فترات حياتي




و لكن مع مرور الايام كنت احاول ان تعود حياتى كما هى




وفي هذه الفتره قد عاد مرة أخرى صديقي القديم"احمد"




ليطلب منى اناعود له مره اخرى




كانت المشاعر و الافكار و الأحاسيس فى حيرة من امرها




ولكن حاولت أن أعود ...مع ضغط بعض الاصدقاء




ولكن في النهاية لم استطع ... حتى اننى




كنت لا أستطيع ان اتذوق الطعام او الشراب... كنت حزين جداا




كل ما كنت أشعر به ... هو هذه الكلمات الموجود في بوست رساله الي صديقي احمد




وفي يوم وصلت لي رسالة من أجمل انسان في الوجود




بعد غياب لفترة يخبرني فيها انه كان مريضا




وقد قام باجراء عملية جراحية




شعرت بالقلق الشديد على حالته الصحية




وكان كل ما يشغل بالى هو.... صحته




و بالفعل اتصلت به و اطمئننت عليه




و بعد ان تماثل للشفاء ... قابلته بعد فتره الغياب




كنت اشعر برغبة في ان أضمه الى أحضانى




و لكن كانت الظروف أقوى من ذلك




و عادت الدنيا مرة اخرى للاشراق والحب والحنان




وانا الان أعيش معه أحلى أيام حياتى




فعمرى القادم كله .. ملك "لشاكي" حبيبي كما يحب ان اناديه




وكال ما اريد ان اقوله




اني احبك كثيرا يا " شاكي"




انت لي لأنك عمري وروحي




و انا لا يمكننى ان اعيش من دونك فأنا ...روحي




.أحبــــــــــــــــــــك




حبيبك مؤمن


One Response so far.

  1. kareem azmy says:

    هاااااااى مؤمن

    سعيد حبيبي من اجل
    سلامي لك و لشاكي

    ارسل لي بريدك الالكتروني كي ارسل لك دعوة للمشاركة في تحرير مدونة عندك مشكلة

    و شكرا لعرض اعلان المدونة لديك
    تحياتي لك
    صديقك
    كريم عزمي